العربية
أنت هنا: بيت » الأخبار والأحداث » استخدام الأنابيب والتركيبات والتركيبات واللحام والتدفق الخالية من الرصاص لمياه الشرب

استخدام الأنابيب والتركيبات والتركيبات واللحام والتدفق الخالية من الرصاص لمياه الشرب

تصفح الكمية:31     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

استخدام الأنابيب والتركيبات والتركيبات واللحام والتدفق الخالية من الرصاص لمياه الشرب


القاعدة النهائية 'الخالية من الرصاص'.

في 1 سبتمبر 2020، نشرت وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA) اللائحة النهائية 'استخدام الأنابيب والتركيبات والتركيبات واللحام والتدفق الخالية من الرصاص في مياه الشرب'. وفي القاعدة النهائية، تجري وكالة حماية البيئة تغييرات متوافقة مع اللوائح الحالية بناءً على قانون الحد من الرصاص في مياه الشرب (RLDWA) وقانون السلامة من الحرائق المجتمعية الذي سنه الكونجرس. تتطلب القاعدة النهائية أيضًا أن يشهد المصنعون أو المستوردون بأن منتجاتهم تلبي المتطلبات باستخدام عملية تحقق متسقة خلال 3 سنوات من تاريخ نشر القاعدة النهائية في السجل الفيدرالي. ونتيجة لذلك، فإن هذه القاعدة الجديدة ستقلل من الرصاص في مياه الشرب وتؤكد أن الولايات والمصنعين والمفتشين والمستهلكين لديهم فهم مشترك لأنظمة السباكة 'الخالية من الرصاص'.

نظرة عامة على متطلبات الخلو من الرصاص في قانون مياه الشرب الآمنة

يحدد القسم 1417 من قانون مياه الشرب الآمنة (SDWA) تعريف 'الخالي من الرصاص' كمتوسط ​​مرجح بنسبة 0.25% من الرصاص محسوبًا عبر الأسطح المبللة للأنابيب وتركيبات الأنابيب وتركيبات السباكة والتركيبات و0.2% من الرصاص. للحام والتدفق. ويوفر القانون أيضًا منهجية لحساب المتوسط ​​المرجح للأسطح المبللة.

يحظر القانون 'استخدام أي أنبوب، أو أي تركيب أو تركيب أنابيب أو سباكة، أو أي لحام، أو أي تدفق، بعد يونيو 1986، في تركيب أو إصلاح (1) أي نظام مياه عام؛ أو (2) أي سباكة في منشأة سكنية أو غير سكنية توفر المياه للاستهلاك البشري، وليست خالية من الرصاص.'

بالإضافة إلى ذلك، هناك حظر على إدخال الأنابيب أو أي تركيبات أو تركيبات أنابيب أو سباكة أو أي لحام أو أي تدفق غير خالي من الرصاص إلى التجارة؛ إلا إذا كان الاستخدام لأغراض تصنيعية أو صناعية.

يتضمن SDWA العديد من الإعفاءات من متطلبات الخلو من الرصاص، خاصة لأجهزة السباكة التي تستخدم حصريًا للخدمات غير الصالحة للشرب، بالإضافة إلى قائمة من المنتجات المحددة: المراحيض، والبيديه، والمباول، وصمامات التعبئة، وصمامات مقياس التدفق، وصنابير إطفاء الحرائق، وحشوات الأحواض، صمامات الدش أو سروج الخدمة أو صمامات البوابة الرئيسية لتوزيع المياه التي يبلغ قطرها 2 بوصة أو أكبر.

NINGBO YINZHOU PLUMBING HARDWARE CO.، LTD زودت أنواعًا من وصلات العدادات الخالية من الرصاص والصمامات ومحول صنبور النار.

وافقت NSF على وصلة توسيع قفل برونزية خالية من الرصاص لعداد مياه 3/4 بوصة من الشركة المصنعة الصينية - Ningbo Yinzhou Plumbing Hardware Co., Ltd. (yzplumbing.com)

تمت الموافقة على NSF بقياس 1/2 ''-2'' من عداد المياه البرونزي أو النحاسي الخالي من الرصاص من الشركة المصنعة في الصين - Ningbo Yinzhou Plumbing Hardware Co., Ltd. (yzplumbing.com)

NSF-61 محول صنبور إطفاء الحريق النحاسي الخالي من الرصاص من الشركة المصنعة في الصين - Ningbo Yinzhou Plumbing Hardware Co., Ltd. (yzplumbing.com)


الشركة المصنعة لأجهزة السباكة المهنية في الصين

روابط سريعة

معلومات الاتصال

إضافة الشركة: BAIZHANG EAST ROAD 37، YINZHOU AREA، NINGBO، CHINA.
إضافة المصنع 1: قرية دونجساو، منطقة جيانغبى، نينغبو، تشجيانغ، الصين
إضافة المصنع 2: قرية ZHEJIANG CHINA،QINGGANG، TAIZH،
هاتف: 66857216-0574-86+
الفاكس:87336616-0574-86+
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2024 Ningbo Yinzhou Plumbing Hardware Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. الدعم بواسطة Leadong. Sitemap